جوجل تستبدل تطبيق Hangout ب Google Chat - عرباوى تك

اخر الاخبار

LightBlog

Monday, April 13, 2020

جوجل تستبدل تطبيق Hangout ب Google Chat

سأغطي دردشة Google Hangouts. كل ما تحتاج إلى معرفته. كيف تقارن مع الحلول الأخرى وكيف يمكنك البدء باستخدام منتج المراسلة الجديد الأكثر سخونة من Google؟ الآن ، شهدت Google Hangouts بحد ذاتها تطورًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية. ما بدأ لأول مرة كمنتج لعقد مؤتمرات الفيديو بمفرده وللصدق ، لم يكن رائعًا. كان بطيئا بعض الشيء. كان عربات التي تجرها الدواب قليلا. ويمكنك التواصل فقط مع الأشخاص داخل شركتك. حسنًا ، لقد تم تحويلها الآن إلى مجريين مختلفين ، يلتقيان من دردشة الفيديو الجماعية. والآن دردشة Hangout الجديدة تمامًا. إذن ما الذي ستستخدمه دردشة Google Hangouts؟ حسنًا ، إنه أمر رائع للثرثرة والمزاح في المكتب داخل الشركة.
جوجل تستبدل تطبيق Hangout ب Google Chat
كما أنه رائع لأي شخص خارج المكتب ، سواء كانوا يقومون بمهمات ، أو يتنقلون لليوم ، أو يعملون من المنزل أو حتى يعملون من موقع مختلف تمامًا . دردشة Hangouts هي الطريقة التي ستواصل بها أنت وفريقك التواصل اليومي. الآن ، كانت المراسلة الفورية الأصلية لـ Google Hangouts رائعة حقًا لشخص واحد فقط. بلى. كانت هناك القدرة على إنشاء مجموعات وما إلى ذلك ، لكنها لم تكن فعالة حقًا. الآن هذه قطعة من التكنولوجيا حصلت عليها Google لتحل محل Jay Chat ، والتي كانت إصدارًا قديمًا جدًا من برنامج الدردشة الذي كان موجودًا تقريبًا من أيام G-mail. الآن ، لم تحصل Google Hangouts على أي تطوير.

لم يكن لديها واجهة برمجة تطبيقات تم إصدارها ، لذلك لا يمكنك دمج أي تطبيقات خارجية في ذلك. وقد كان هذا منتجًا لي أيضًا ، ومن المؤسف أنه لم يتم تحديثه أو تحسينه أبدًا بصرف النظر عن الترقيات والتحديثات القياسية لأنظمة التشغيل المختلفة. الآن جاء سلاك قبل بضع سنوات وأخرج الجميع من الماء حقًا. الآن ، ليس Slack حقًا منتجًا متطورًا في حد ذاته. إنها مجرد تكرار لنوع المدرسة القديمة لغرف الدردشة وسلاسل الرسائل والرسائل الفورية. ولكن ما فعله Slack بشكل جيد حقًا هو أنه منح الجميع تطبيقًا حديثًا وقويًا لمواصلة التواصل بشكل فعال والحفاظ على التواصل مع فريقك. كان الأعضاء الذين عملوا عبر جميع الأجهزة مجانيين لمعظم الشركات بناءً على كيفية استخدامه. وكان لها تكاملات كبيرة كذلك. فعل Slack حقًا ما كان يجب على Google فعله منذ حوالي ثلاث سنوات. وهكذا كان الأمر مثل هذه البداية الضخمة. قررت Google أنها ستعيد جلسات hangout 
جوجل تستبدل تطبيق Hangout ب Google Chat

لكنها تعيدها بشكل صحيح من الألف إلى الياء. الآن ، تم إصدار دردشة Hangouts وأعلن عنها قبل عام كامل ، ولكن لم يتمكن الجمهور من الوصول إليها. حافظت Google على اللون الأبيض تحت الغطاء ولمدة عام كامل كانت تتحسن. لقد عملت مع الشركاء ، وبناء تكاملات طرف ثالث مع بعض تطبيقاتك المفضلة التي نأمل أن تكون. وما قامت Google بإصداره الآن هو منتج رائع ومتطور للغاية وقوي للغاية ولديه عمليات تكامل مباشرة. ويجب أن أقول ، إنها ستصادف جيدًا ضد سلاك. يسعدني حقًا أن Google استغرقت وقتًا إضافيًا لبناء هذا المنتج وتحويله إلى شيء سيكون مفيدًا لأصحاب الأعمال ، وخاصة جميع الأشخاص في نظام Google البيئي.

إذًا ، كيف ستنجز الأمور باستخدام دردشة الفيديو الجماعية؟ دردشة. حسنًا ، يمكنك ارتشاف Kewley ، مراسلة فريقك بأكمله من أي جهاز تستخدمه ، سواء كان جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي .. يمكنك استخدام واجهة الويب. يمكنك تنزيل التطبيقات حتى إذا كنت على جهاز محمول. يمكنك استخدام هاتفك المحمول كذلك. بالطبع ، توجد إصدارات الأجهزة اللوحية لجميع التطبيقات أيضًا. هذا يعني أنك تستخدم حساب Google الخاص بك. لا داعي للقلق بشأن تسجيل الدخول إلى خدمة أخرى تابعة لجهة خارجية قد يكون لها ترخيص أو شروط مختلفة ويصعب التحكم في جميع جلسات hangout الإيقاف. تتكامل الدردشة تمامًا مع مجموعات Google الخاصة بك ، مع تسجيل الدخول إلى Google وبالطبع بتسجيل دخول واحد يجعل من السهل جدًا إدارة اتصالات موظفيك أيضًا.
جوجل تستبدل تطبيق Hangout ب Google Chat

هذا له أيضًا فائدة إضافية تتمثل في أنه يمكنك استخدام شيء مثل Google Vault للامتثال والتأكد من أن أي رسائل للشركة تتم إدارتها والتحكم فيها من قبل نطاق الشركة ومسؤولي شركتك. بصرف النظر عن الرسائل اليومية العادية حيث يمكنك الحصول على قنوات ، حيث لديك مجموعات معينة من الموظفين يعلقون على الأشياء ، يمكنك الحصول على سلاسل محادثات حيث يمكن أن تتحول محادثة واحدة إلى سلسلة رسائل مع وضع علامة على أعضاء الفريق المختلفين وإحضارهم إلى المحادثات التي يحتاجونها ليكونوا على ما يرام.

يمكنك أيضًا إضافة برامج الروبوت والأتمتة داخل Google Hangouts. وكيف يبدو ذلك؟ حسنًا ، من أساسيات لوحة الجدولة الفورية للاجتماع ، والتي ستنظر تلقائيًا في تقاويم Google لكل شخص وتحدد وقتًا يلتقي فيه أشخاص مختلفون. يمكنك أيضًا القيام بأشياء مثل المهام في الساونا ، أو مشاركة التحديثات تلقائيًا في قناة عامة ، أو قد تقرر إنشاء مهمة جديدة. واحدة من عمليات التكامل المفضلة لدينا هي dopehead


No comments:

Post a Comment

Adbox