Facebook يقدم ميزة جديدة لجعل الإشعارات صامته في الوقت الذي تريده - عرباوى تك

اخر الاخبار

LightBlog

Sunday, April 12, 2020

Facebook يقدم ميزة جديدة لجعل الإشعارات صامته في الوقت الذي تريده

المخاوف من أن وسائل التواصل الاجتماعي ليست جيدة لصحتنا العقلية ليست جديدة ، ومع وجود الكثير منا في منازلنا ، فإننا نقضي المزيد من الوقت على التطبيقات. لمساعدة الأشخاص في التحكم بشكل أفضل في استخدامهم .يُطلق Facebook 'الوضع الهادئ' الذي يكتم 'معظم' الإشعارات الفورية ويشجع المستخدمين على الابتعاد عن الشبكة الاجتماعية أثناء تنشيط الوضع.
كتبت الشركة أن الأداة تساعد الأشخاص في العثور على التوازن الصحيح لكيفية استخدامهم لـ Facebook. يمكن جدولة الوضع الهادئ عندما تريد إيقاف الإخطارات مؤقتًا ، وسيعرض تشغيل التطبيق خلال هذا الوقت رسالة تذكير وموقت للعد التنازلي. هناك أيضًا خيار لاستخدام Facebook لمدة 15 دقيقة إذا كنت بحاجة ماسة للإصلاح.
Facebook يقدم ميزة جديدة لجعل الإشعارات صامته في الوقت الذي تريده

لم يشرح Facebook مطلقًا أي الإشعارات التي سيسمح بها حتى يتم تمكين الوضع الهادئ ، على الرغم من أنه من المرجح أن تكون تلك الإشعارات المطلوبة قانونًا لإرسالها. يمكن الوصول إلى الأداة الجديدة عبر خيار 'وقتك على Facebook' ، الذي يأتي ضمن قائمة الإعدادات والخصوصية. تم تقديم لوحة المعلومات ، التي تم تقديمها في نوفمبر الماضي ، المدة التي تقضيها في استخدام التطبيق كل يوم ، وتتيح لك تعيين تذكير بعد استخدام Facebook لفترة معينة من الوقت ، وتقدم تفضيلات الأخبار / الأصدقاء. تتم إضافة المزيد من الخيارات ، بما في ذلك إجمالي عدد متتبع الزيارات ومقارنات الاستخدام في النهار مقابل الليل واتجاهات كل أسبوع.
Facebook يقدم ميزة جديدة لجعل الإشعارات صامته في الوقت الذي تريده

هناك العديد من الدراسات التي تشير إلى أن الشبكات الاجتماعية يمكن أن تسبب الاكتئاب والقلق والإدمان ، وهي مشاكل يمكن أن تتفاقم أثناء العزلة الاجتماعية. 'نظرًا لأننا جميعًا نتكيف مع الإجراءات الجديدة والبقاء في المنزل ، فإن وضع حدود لكيفية قضاء وقتك على الإنترنت يمكن أن يكون مفيدًا. سواء كان ذلك لمساعدتك على التركيز على عائلتك وأصدقائك ، أو النوم بدون تشتيت الانتباه أو إدارة الطريقة التي تقضي بها وقتك في المنزل ، لدينا أدوات تساعدك في العثور على التوازن الصحيح لكيفية استخدامك لـ Facebook '، تكتب الشركة.
Facebook يقدم ميزة جديدة لجعل الإشعارات صامته في الوقت الذي تريده

تم طرح الوضع الهادئ الآن ويجب أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي iOS بحلول شهر مايو ، بينما سيتعين على مستخدمي Android الانتظار حتى شهر يونيو حتى الإطلاق الكامل.


No comments:

Post a Comment

Adbox