من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى - عرباوى تك

اخر الاخبار

LightBlog

Saturday, April 4, 2020

من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

 في أي وقت تسحب فيه هذا الهاتف من جيبك ، سيكون الأمر فوريًا ، هذا رائع.هل تتذكر مدى رضائك عن فتح هاتف Razr الخاص بك أو مدى قابليته للجيب؟ حسنًا ، تعد افضل من الهواتف الذكية .ولكن هذا ليس ما جلبته Samsung الهواتف القابلة للطي إلى الولايات المتحدة في عام 2019 مع Galaxy fold وتبعها Motorola مع Razr 2020. تمتلك سامسونج الآن هاتفًا ثانيًا قابلاً للطي في تشكيلتها. هاتف Galaxy Zee Flip.إنها تسمح لك بأخذ جهاز يكون عادةً كبيرًا ، على سبيل المثال ، جهاز iPhone الخاص بك. أنت تشتكي من أن الشاشة أصبحت كبيرة جدًا وأنه في جهاز أصغر يجب أن يكون نظريًا أكثر قابلية للجيب.
من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

تمتلك شركات مثل Royal Holloway و Show Me جميعًا هواتف ذكية قابلة للطي متوفرة. وحتى شركة آبل تكهن بوجود واحد في العمل. لكن لماذا؟ لماذا أعادت صناعة الهواتف الذكية عامل الشكل هذا؟الأسباب التي تجعل الشركات المصنعة تبرز الهواتف القابلة للطي ليست بالضرورة لأن المستهلكين يقولون ، أريد هذه وأحتاج إليها. وبسعر يصل إلى أكثر من ألف دولار مع بعض النماذج التي تصمد أمام اختبارات المتانة. من هي هذه الهواتف حقًا بعد 10 سنوات من الهواتف المستطيلة؟ الهواتف القابلة للطي مربحة للغاية في الوقت الحالي.

كان هناك الكثير من الرضا عن الهواتف القابلة للطي. ممتعة للاستخدام. ولكن منذ أن انجذبنا إلى هواتف أكبر غير قابلة للطي ، كانت خياراتنا أكثر أو أقل.هذه الهواتف الرفيعة والمستطيلة المعدنية من ناحية ، يعاني المستهلكون من مشكلات يرون فيها أن الهواتف الذكية كبيرة جدًا عندما يريدون حمل جيوبهم.عندما يفتحونها ، يستمتعون بهاتف ذكي أكبر ، ومن ثم فإن الأشخاص المستعدين يشعرون بالراحة مع هاتف ذكي أكبر. يريدون أن يكونوا قادرين على فعل المزيد على هذه الهواتف الذكية من خلال الكشف عنها لتحويلها إلى جهاز لوحي.
من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

قد يكون هذا أحد الأسباب التي تجعل عامل الشكل يعود. ولكن للوصول إلى ما نحن عليه الآن مع الهواتف الذكية القابلة للطي ، كان لا بد من ضبط تقنيتين بشكل جيد على المفصلة وشاشة OLED المرنة. أعطى Kyocera Echo للمستخدمين أول نظرة على هاتف ذكي ثنائي الشاشات متاح تجاريًا. في عام 2011 ، استخدمت المفصلة المحورية الحاصلة على براءة اختراع لرفع الشاشة العلوية لأعلى بعيدًا عن الشاشة السفلية ، مما أدى إلى إنشاء جهاز يشبه الكمبيوتر اللوحي الصغير حقًا. لم يكن المراجعون يحبون الهاتف جيدًا ، لكنه مهد الطريق للشركات لإنشاء مفصلات مبتكرة ، والتي تعد مكونًا رئيسيًا في طي الهواتف الذكية عادةً بيد ، خاصة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في أواخر التسعينيات.
من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

في عام 2013 ، عرضت سامسونج مفهومها Yune بشاشة OLED مرنة كانت بلاستيكية بدلاً من الزجاج. يحتوي Lcd على العديد من الطبقات المختلفة المرفقة به وبعضها لا يمكن أن ينحني. لا يمكن أن تكون مرنة. ولكن مع شاشات OLED ، طالما أن الثنائيات الضوئية الصغيرة داخل هذه الشاشة محكمة الإغلاق ، يمكنك وضعها. أنت تعرف أي شيء تريده طالما أنك تعرف قطع الاتصالات داخل الشركة. في وقت لاحق ، استخدم هذه التكنولوجيا في هاتف Galaxy S6 Edge الذكي الخاص به ، مما أدى إلى تقوس الشاشة القديمة حول زاوية الشاشة. هذه هي التكنولوجيا. ثم تطورت إلى هواتفها الذكية القابلة للطي.
من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

التقنية الأكثر تكلفة على هذا الجهاز بأكمله هي الشاشات القابلة للطي ، ومع تحسن شركات مثل Samsung في تصنيعها وتصنيعها بتكلفة أقل. يمكنهم بعد ذلك تحمل تكاليف أقل للمستهلكين. بفضل هذه التطورات هناك العديد من الهواتف القابلة للطي في السوق اليوم. من الناحية الفنية .
من جديد سامسونج وموتورولا يصدران هواتف قابلة للطى

كان Royal Flex Pie أول هاتف ذكي قابل للطي يصل الىلسوق الاستهلاكية.لكن Galaxy flod كان الهاتف الذي
سرق العرض وأثبت أنه يمكنك بالفعل الحصول على شاشات قابلة للطي موجودة في السوق. من ناحية أخرى.
أصبحت شركة Motorola أيضًا منافسًا لهاتفها Razr الذي تم تنشيطه. هذا الهاتف على وجه الخصوص اكثراإثارة ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى الحنين إلى الماضي. الآن لدى سامسونج هاتفها الذكي الثاني القابل للطي. هاتف Galaxy Zoo flip ، الذي وصفته الشركة بأنه أول هاتف بزجاج قابل للانحناء. لم يكن حتى قريبًا من ذلك. كان تقريبًا نفس Zach Green الذي كان لديهم في نسختهم السابقة. لذا ، أعني أن هذا الجزء كان مزعجًا بعض الشيء.







No comments:

Post a Comment

Adbox